منتديات زاكورة سات

برامج كاملة للتحميل بالكراكات افلام اجنبي العاب كاملة
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 كرسي العتراف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hitlira18



عدد الرسائل : 23
النشاط :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مكان الاقامة
زاكورة sahara:

مُساهمةموضوع: كرسي العتراف   الأحد نوفمبر 16, 2008 12:39 pm

مرحبا بالجميع في هده الجهة من المنتدى التي وبادن الله ستعجبكم



الفكرة هي ان كل اسبوع سندخل اسم احد الاعضاء لطرح اي سؤال يدور في دهنكم نحو هدا الشخص .

مثلا ابتدءا من اليوم انا التي ساجلس على كرسي الاعتراف وعند انتهاء المدة ساختار عضو اخر ليتم استجوابه السبوع الديبعده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hitlira18



عدد الرسائل : 23
النشاط :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مكان الاقامة
زاكورة sahara:

مُساهمةموضوع: رد: كرسي العتراف   الأحد نوفمبر 16, 2008 12:42 pm

[u] انا هنا رهن اسئلتكم اي سؤال ليس هناك استتناءات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
khalid1
مشرف المنتديات العامة
مشرف المنتديات العامة


ذكر عدد الرسائل : 787
العمر : 26
الموقع : زاكورة سات
العمل/الترفيه : TECHNICIEN de électricien de maintenance industrielle
المزاج : nice , cool
النشاط :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مكان الاقامة
زاكورة sahara: 10

مُساهمةموضوع: رد: كرسي العتراف   الإثنين نوفمبر 17, 2008 6:10 am

اْولا أشكرك على هذه المبادرة الجميلة منك
اما أسئلتي ستكون ك التالي:
1 هل يعجبكي المنتدى من قلبك أو تضيعين فيه الوقت؟
2 ماهو أفضل صديق لك ؟
3ماهو أفضل طعام؟
4 ماهي أمنياتك ؟
5 ماهي اْفضل صديقة؟
6 من سيكون في كرسي لإعتراف من بعدك؟
لا أكتر عليك ستكون أسئلة أخرى لكن في وقت اخر إن شاء الله
مع تحياتي لك بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.zagorasat.ba7r.org
hitlira18



عدد الرسائل : 23
النشاط :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مكان الاقامة
زاكورة sahara:

مُساهمةموضوع: رد: كرسي العتراف   الإثنين نوفمبر 17, 2008 9:12 am

1 هل يعجبكي المنتدى من قلبك أو تضيعين فيه الوقت؟


اكيد ان هدا الموقع اعجبني وخاصة انه من اختصاص ابناء المنطقة(زاكورة)[b]

2 ماهو أفضل صديق لك ؟
_


بمعنى اخوة خالد وابراهيم

3ماهو أفضل طعام؟


سفة بالكاوكاو و سكر كلاصي

5 ماهي اْفضل صديقة؟

لم اجد بعد افضل صديقة

6 من سيكون في كرسي لإعتراف من بعدك؟

مرحبا بيك اخي خالد السبوع القادم انت مكاني انشاء الله [b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zagorasoft
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل : 840
العمر : 37
الموقع : zagorasat.
العمل/الترفيه : تقني
المزاج : عادي
النشاط :
90 / 10090 / 100

تاريخ التسجيل : 08/12/2007

مكان الاقامة
زاكورة sahara:

مُساهمةموضوع: رد: كرسي العتراف   الأربعاء نوفمبر 19, 2008 4:59 pm

فكرة جيدة اختي و ممتعة

وباسم الله سوف اطرح عليك بعض الاسئلة

1_اسمك؟
2_عمرك.؟
3_طولك.؟
4_احسن لون عندكي
5-احسن قناة عندك
6-ماهو مستواك الدراسي
7-ما هي المدينة التي تحبي
8-ما هو الحلم الدي تريدي تحقيقه الان؟
9-اشنو هو السؤال الي عجبك بالزاف
في انتضار الاجابة وتحضير المزيد من الاسئلة هدو ك الاسئلة كان غاافتتاحية يلا شدي راسك


انا كدلك ارشح الاخ خالد

_________________
" لا يهم العــالم اذا كنت تبكـى او كنت تضحـك .. من الافضــل ان تضحـك "


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zagorasat.ba7r.org
درعاوي اصيل
مشرف
مشرف


ذكر عدد الرسائل : 106
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : 100/100
النشاط :
80 / 10080 / 100

تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مكان الاقامة
زاكورة sahara:

مُساهمةموضوع: رد: كرسي العتراف   السبت نوفمبر 22, 2008 12:11 am

اولا وقبل كل شيئ شكرا للاخت على هده الاضافة الجميلة والممتعة والهادفة
اود ان اطرح عليك بعض الاسئلة و الارجوا ان لا اكون قد اثقلت عليك
1 ماهو طموحك بالحياة ؟
2 هل سترضيت بالبديل ادا ماقدر ولم توفقي بتحقيقه؟
3 كيف تتعاملين مع المشاكل التي واجهتك او قد تواجهك
4 ادا ماخيرت في الارتباط بي مهند او شخص زاكوري فماذا تختارين؟
5 لو ربحت مليار سنيم مادا ستفعلين بها؟
6ماهي الخطوط الحمراء التي لا تقبيلن بتجاوزها
7 اريد منك ان تروي لنا قصة اثرت فيك كثيرا

وشكرا لاخت مسبقا وارجوا ان لا اكون قد تجاوزت اي خط من الخطوط الحمراء
واقول للاخ خالد استعد ففي جعبتي لك اسئلة كثيرة
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aryass
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر عدد الرسائل : 62
النشاط :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 07/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي العتراف   السبت نوفمبر 22, 2008 12:52 pm

شكرا لك على هده الفكرة
اما سؤالي هو
من الشخص الدي في كرسي الاعتراف خالد ام أنت؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hitlira18



عدد الرسائل : 23
النشاط :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مكان الاقامة
زاكورة sahara:

مُساهمةموضوع: رد: كرسي العتراف   الأحد نوفمبر 23, 2008 7:48 am

مشكور اخي كريم علي هدا المرور

الاسم رقية _ العمر 18 سنة _ الطول مكنعبرش شحال فيا ههههه

احسن لون الاخضر مع العلم اني من محبي فريق الرجاء البيضاوي

افضل قناة زي افلام و مبس 2 _ المستوى الدراسي اولى باك _المدينة المفضلة تارودانت

هي احلام كتيرة لكن الان ليست لدي فكرة لكن حلمي القريب هو الحصول على معدل جيد في امتحان الجهوي

السؤال الدي اعجبني هو سؤال رقم 8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hitlira18



عدد الرسائل : 23
النشاط :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مكان الاقامة
زاكورة sahara:

مُساهمةموضوع: رد: كرسي العتراف   الأحد نوفمبر 23, 2008 10:50 am

بكل عبارات الاخوة والصداقة استقبل اسئلتكم

طموحي في الحياة ان اكون عند حسن ضن اي شخص

_ابدا وخاصة اد كان البديل غالي

بصراحة في الاول يكونهناك خوف لكن بالدعاء و المساعدة يمر بالحمد لله

4_ لن اختار اي شخص

5_الى ربحت استاجر من يقتل جورج بوش

6_ ان يتدخل اي شخص فيمالايعنيه

7_ القصة )موجودة بجهة شعر بالمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hitlira18



عدد الرسائل : 23
النشاط :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مكان الاقامة
زاكورة sahara:

مُساهمةموضوع: رد: كرسي العتراف   الأحد نوفمبر 23, 2008 10:55 am

الموجود في كرسي الاعتراف انا اما ابتداءا من الغد سيكون الاخ خالد يالاه ا خالد


مشكورون على مروركم وعلى الاسئلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hitlira18



عدد الرسائل : 23
النشاط :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مكان الاقامة
زاكورة sahara:

مُساهمةموضوع: رد: كرسي العتراف   الإثنين نوفمبر 24, 2008 5:26 am

مرحبا بك اخي خالد على هدا الكرسي (خود ليا راحتك))


اسئلتي كالتالي
1_ بما انك ابن منطقة زاكورة ما الشيء الدي يعجبك فيها ؟
2_ ماهو الشكل او الكلمات او.. الدي دائما تكتبه على طاولة او دفاتر ؟
3_ اي مستوى دراسي نال اعجابك اوتحس انك عرفت من خلاله شخصيتك ؟
4_ هل هناك من صديق او صديقة لك؟
5_هل انت من بين الدين اسسو هدا المنتدى ؟
6_ ماهي امنياتك في الحياة وماهي هوايتك ؟
7_ لو وجدة من يحقق لك امنية واحدة ما الامنية التي تختار ان تحقق لك؟
8_ من هو قدوتكفي الحياة وهل هناك شخص تتمنى لوتكون شخصيتك مثله



مع متمنياتي لك بالتوفيق .رغم ان وبادن الله لازالت هناك اسئلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
khalid1
مشرف المنتديات العامة
مشرف المنتديات العامة


ذكر عدد الرسائل : 787
العمر : 26
الموقع : زاكورة سات
العمل/الترفيه : TECHNICIEN de électricien de maintenance industrielle
المزاج : nice , cool
النشاط :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مكان الاقامة
زاكورة sahara: 10

مُساهمةموضوع: رد: كرسي العتراف   الإثنين نوفمبر 24, 2008 6:27 am

شكرا أختي على رودك و صراحتك في الحقيقة أتيت بلعبة تربوية هادفة حيث جعلتي الكل يشارك و ينتضر دوره أما بالنسبة لأسئلتكي سأرد عليها الان
1 كل شيء في زاكورة و نواحيها جميل و بالخصوص منطقة تاكونيت
2 الكلمات التي أكتبها على الطاولة و في دفاتري هي مرحبا بكم في منتديات زاكورة سات
3 المستوى الدراسي الذي نال أعجابي هو السنة التاسعة من التعليم الإعدادي وهي السنة التي عرفت فيها شخصيتي و مدا أهميتي
4 صدقائي كثيرون أذكر منهم: *جواد *عباس *كريم *رقية *أسامة *أمينة *رضوان *منعم *رشيد *محمد (......)
5 نعم أنا من بين من أسس المنتدى بمساعدت المديرين المنتدى
6 وايتي هي لعبة كوة السلة
8 هناك شخصية أعتز بها وأحترمه و هو أستاذ علوم الحياة و الأرض السنة 1و2و3 من التعليم الإعدادي
7 امنياتي كثيرة و سأتمكن من تحقيقها كلها إن شاء الله
وشكرا لك اختي على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.zagorasat.ba7r.org
درعاوي اصيل
مشرف
مشرف


ذكر عدد الرسائل : 106
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : 100/100
النشاط :
80 / 10080 / 100

تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مكان الاقامة
زاكورة sahara:

مُساهمةموضوع: رد: كرسي العتراف   الإثنين نوفمبر 24, 2008 9:32 am

اولا وقبل كل شيئ اشكرا الاخت على طول بالها وصراحتها في الردولك النجاح والرقي في مشوارك الدراسي

afro
وها قد جاء دور المجالد و المكافح و المتميز دائما بجديده تحية لكل من الاعماق اخي خالد
اما اسالتي فهى كالتالي:
1 ماهي نضرتك للحياة
2 اجمل حدث مر بطفولتك
3 انسان لن تسامحه ابدا من هو؟
4 لو ربحت مبلغا كبيرا في كيف ستنفقه
5 خيرت بين المنتدى و كرة السلة ايهما تختار
6 هل انت راضي عن طريقة تسير مدينة زاكورة
7 هل فعلا مدينة زاكورة تستحق لقب عمالة
وشكرا اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
khalid1
مشرف المنتديات العامة
مشرف المنتديات العامة


ذكر عدد الرسائل : 787
العمر : 26
الموقع : زاكورة سات
العمل/الترفيه : TECHNICIEN de électricien de maintenance industrielle
المزاج : nice , cool
النشاط :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مكان الاقامة
زاكورة sahara: 10

مُساهمةموضوع: رد: كرسي العتراف   الإثنين نوفمبر 24, 2008 12:56 pm

مشكور أخي درعاوي أصيل على هذا الكلام الطيب فالحقيقة أنكم طيبون جميعا بدون استثناء و تحية أخوية و صادقة لك أخي أما أجوبتي فهي كالتالي:
1 نضرتي للحياة هي نضرة جد محزنة فأنا في الحقيقة أكره الحياة كرها شديدا لأن نسبة الناس الواعيين و المتقفين و المتدينين قليلة لذلك اكره العالم بأكمله
2 أسف لا أذكر أي شيء على طفولتي لأنها مرة بسرعة كبيرة بالنسبة لي
3 أنا إنسان متراحم مع الكل و لا أحقد على احد حتى ولو فعل لي شيء لا يمكن أن تسامحه فقط أبتعد عنه إلى أن يعود إلى رشده
4 لو ربحت مبلغا كبيرا لستثمرته في زاكورة لأنها محتاجة لبعض المشاريع وسأرسل أبي و أمي إلى الحج
5 في الحقيقة لا اقدر على أختار بينهما فكلاهما جيد لكن لإصابتي في يدي اليمنى فأنا أجلس إلى المنتدى
6 زاكورة تحتاج إلى شخص عاش فيها حياته و يعرف ماذا تحتاج إليه هذه المدينة لأن أي شخص يأتي لها ليكون والي عليها و هو من بلد أخر فلن يعرف شبئا أبدا
7 في الحقيقة لا تستحق و هذه وجهة نضري فقط
أتمنى ان أكون قد توفقت في إجاباتي و شكرا لك أخي
ها أنا ذا أنتضر أسئلتكم
مع تحياتي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.zagorasat.ba7r.org
zagorasoft
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل : 840
العمر : 37
الموقع : zagorasat.
العمل/الترفيه : تقني
المزاج : عادي
النشاط :
90 / 10090 / 100

تاريخ التسجيل : 08/12/2007

مكان الاقامة
زاكورة sahara:

مُساهمةموضوع: رد: كرسي العتراف   الإثنين نوفمبر 24, 2008 2:48 pm

اهلا اخي خالد وحصلا حصلتي غادي نبدا معاك غير بشوية كل نهار 3 الاسئلة حتى نزيرك مزيان .


ماهو اسعد يوم في حياتك ؟
ماهو القسم المفضل لديك؟
اسخف موقف وقع لك في المنتدى؟
كلمة الامل اشنو هي بنسبة لك وش كترمز لشيحاجة؟
كم اغنية حفضت؟
كم سورة قرانيةحفضت؟
ماهي احسن نكتة عندك ؟
اليوم كثرت عليك 6الاسئلة او من غدا نبدا معاك3الاسئلة في النهار حتى تكمل المدة ديالك في كرسي الاعتراف

والقادم اصعب

_________________
" لا يهم العــالم اذا كنت تبكـى او كنت تضحـك .. من الافضــل ان تضحـك "


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zagorasat.ba7r.org
hitlira18



عدد الرسائل : 23
النشاط :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مكان الاقامة
زاكورة sahara:

مُساهمةموضوع: رد: كرسي العتراف   الثلاثاء نوفمبر 25, 2008 6:58 am

هاني جيت عوتاني

اخي خالد اكيد ان هناك مجموعة من الاسئلة تتمني ان تطرح عليك ولايمكن لنا ان نعرفها او انها لم تحضى باجابتك لدى اطلب منك ان تعطينا نبدة عن حياتك ومن خلالها تعطي الاجوبة الاسئلتك وكل شيء يتعلق بك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
khalid1
مشرف المنتديات العامة
مشرف المنتديات العامة


ذكر عدد الرسائل : 787
العمر : 26
الموقع : زاكورة سات
العمل/الترفيه : TECHNICIEN de électricien de maintenance industrielle
المزاج : nice , cool
النشاط :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مكان الاقامة
زاكورة sahara: 10

مُساهمةموضوع: رد: كرسي العتراف   الثلاثاء نوفمبر 25, 2008 2:31 pm

مرحبا بك اخي كريم مشكور على الأسئلة سووف اشرع الأن في الإجابة عل اسئلتك لأمر إلى الأخت رقية
1 في الحقيقة الأيام كلها متشابهة فايام العيد هي اجمل الأيام لأنه تتجتمع فية العائلة و يلتقي الأحباب
2 القسم المفضل لدي هو قسم الصحة و قسم التعليمي
3 أحد الأعضاء وضع مشارك و شكر نفسه عليها
4 الامل كلمة واسعة المعاني فأنا لي طموح إذن لا زال هناك أمل وكما يقول المثل "مادامت هناك حيات فهناك أمل"
5 أنا أستمع إلى الأغاني لكن لا أحفضها
6 في الحقيقة لا أعرف كم سورة قرانية حفضت
7 النكتة فيما بعد إن شاء الله
مرحبا بأ سئلتكم و مرحبا بكم في زاكورة سات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.zagorasat.ba7r.org
zagorasoft
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل : 840
العمر : 37
الموقع : zagorasat.
العمل/الترفيه : تقني
المزاج : عادي
النشاط :
90 / 10090 / 100

تاريخ التسجيل : 08/12/2007

مكان الاقامة
زاكورة sahara:

مُساهمةموضوع: رد: كرسي العتراف   الثلاثاء نوفمبر 25, 2008 4:46 pm

شكرا على الاجابة الغير المقنعة+++++++++++كما اطلب منك اخي ان تنقل هذا الموظوع الى قسم الفكاهة والترفيه لانه القسم المناسب له وشكرا مرة اخرى ----------------حتى الغد او نطرح عليك شي اسئلة مهمة وحرجة او ماتنسى النكتة راك ماجوبتي عليها ههههههههههههههههههه

_________________
" لا يهم العــالم اذا كنت تبكـى او كنت تضحـك .. من الافضــل ان تضحـك "


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zagorasat.ba7r.org
saha_soft
الادارة العامة
الادارة العامة


ذكر عدد الرسائل : 223
العمر : 30
النشاط :
80 / 10080 / 100

تاريخ التسجيل : 14/12/2007

مكان الاقامة
زاكورة sahara:

مُساهمةموضوع: رد: كرسي العتراف   الخميس نوفمبر 27, 2008 2:40 pm

اولا اتقدم بالشكر الجزيل للاخت على هاذه المبادرة البناء و الهادفة. كما اشكر الاعضاء الكرام على
تلبية الدعوة بصدر رحب.
لدي بعض الاسئلة الاخ خالد فالمرجو الاجابة عليها .

1
) ماذا تعني لك هاذه الكلمات:
- الحب
- البحر
- الحياة
- الطفل
- الحمام

2) لو صادفتك مشكله في حياتك مهمه جدا لمن تلجئ ؟

3) لديك 3 وردات لمن ستهديها ؟

4)اعتذار الرجل للمرأه ذل ام احترام للذات ؟

وعذرا على الاطالة.


_________________
شارك معنا لتطوير المنتدى ساهم معنا برد او اقتباس

[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
khalid1
مشرف المنتديات العامة
مشرف المنتديات العامة


ذكر عدد الرسائل : 787
العمر : 26
الموقع : زاكورة سات
العمل/الترفيه : TECHNICIEN de électricien de maintenance industrielle
المزاج : nice , cool
النشاط :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مكان الاقامة
زاكورة sahara: 10

مُساهمةموضوع: رد: كرسي العتراف   الخميس نوفمبر 27, 2008 3:15 pm

مشكور أخي على أسئلتك لكنني سوف أقدم لكم نكتة كما وعدت الأخ كريم
سأل أستاذ تلاميذه عن حيوان ليس له أسنان فلم يجبه ولا تلميذ و فجأة حمل كسول يده وفال للمعلم جدتي رحمة الله عليها يا أستاذ""
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.zagorasat.ba7r.org
saha_soft
الادارة العامة
الادارة العامة


ذكر عدد الرسائل : 223
العمر : 30
النشاط :
80 / 10080 / 100

تاريخ التسجيل : 14/12/2007

مكان الاقامة
زاكورة sahara:

مُساهمةموضوع: رد: كرسي العتراف   الخميس نوفمبر 27, 2008 3:57 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ظريفة.

_________________
شارك معنا لتطوير المنتدى ساهم معنا برد او اقتباس

[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hitlira18



عدد الرسائل : 23
النشاط :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مكان الاقامة
زاكورة sahara:

مُساهمةموضوع: رد: كرسي العتراف   الجمعة نوفمبر 28, 2008 4:19 am

افينك ا خالد نحن في انتضار اجاباتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
khalid1
مشرف المنتديات العامة
مشرف المنتديات العامة


ذكر عدد الرسائل : 787
العمر : 26
الموقع : زاكورة سات
العمل/الترفيه : TECHNICIEN de électricien de maintenance industrielle
المزاج : nice , cool
النشاط :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مكان الاقامة
زاكورة sahara: 10

مُساهمةموضوع: رد: كرسي العتراف   السبت نوفمبر 29, 2008 12:58 pm

1 الحب بالنسبة لي هو الحياة بكاملها
البحر هو مكان أروح فية عن نفسي
الحياة في الحقيقة مصطلح صعب بالنسبة لي لا أعرف ما تعني لي ..
الطفل رمز البراءة بامتياز
الحمام رمز السلام
2 لو صادفتني مشكلة في حياتي سوف احلها بنفسي مع أخد رأي شخص مقرب إلي (صديق .أخ...)
3 الوردات سأعطيها لشخص واحد فقط
4 نحن في القرن 21 و رجل يساوي المرأة فالإعتدار خلق مكتسب
سامحوني ي إخواني إن لم أرد على أسئلتكم لأسباب عائلية وشكرا تحية لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.zagorasat.ba7r.org
saha_soft
الادارة العامة
الادارة العامة


ذكر عدد الرسائل : 223
العمر : 30
النشاط :
80 / 10080 / 100

تاريخ التسجيل : 14/12/2007

مكان الاقامة
زاكورة sahara:

مُساهمةموضوع: رد: كرسي العتراف   الأحد نوفمبر 30, 2008 4:17 pm

عموما أخي اجابات لا باس بها احترم وجهة نظرك

لدي الكثير في المرة القادمة انشاء الله

_________________
شارك معنا لتطوير المنتدى ساهم معنا برد او اقتباس

[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
khalid1
مشرف المنتديات العامة
مشرف المنتديات العامة


ذكر عدد الرسائل : 787
العمر : 26
الموقع : زاكورة سات
العمل/الترفيه : TECHNICIEN de électricien de maintenance industrielle
المزاج : nice , cool
النشاط :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مكان الاقامة
زاكورة sahara: 10

مُساهمةموضوع: رد: كرسي العتراف   الخميس ديسمبر 04, 2008 1:23 pm



أسف إخواني أضن أنني لم أستطع أن أرد على أسئلتكم لكننا سنواصل مع المديرالعام : كريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.zagorasat.ba7r.org
 
كرسي العتراف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زاكورة سات :: منتديات الترفيه والاغاني والصور ::  قسم الفكاهة والترفيه-
انتقل الى: