منتديات زاكورة سات

برامج كاملة للتحميل بالكراكات افلام اجنبي العاب كاملة
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حقائق علمية مذهلة عن الجنس بالدنمارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saha_soft
الادارة العامة
الادارة العامة


ذكر عدد الرسائل : 223
العمر : 30
النشاط :
80 / 10080 / 100

تاريخ التسجيل : 14/12/2007

مكان الاقامة
زاكورة sahara:

مُساهمةموضوع: حقائق علمية مذهلة عن الجنس بالدنمارك   الثلاثاء ديسمبر 25, 2007 7:11 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين
سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

هذا البحث هو رد سريع من طرفي على من يريد الاساءة للحبيب المصطفى

وأسأل الله تعالى أن يمكنني من جعله موجزا وواضح الهدف إحتراما لوقت القارئ الكريم

وأسأل الله تعالى أن يمكنني من ترجمته للإنجليزية والفرنسية أيضا .

وهو مقسم لعدة أجزاء أنهيت منها الجزء الأول والبقية ستأتي إن شاء الله تعالى

فعلى الله نتوكل وبسم الله نبدأ.



الجزء الأول : "إن شانئك هو الأبتر"
يقول المولى عز وجل في كتابه العزيز

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

إِنَّا أَعْطَيْنَاكَ الْكَوْثَرَ {1} فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ {2} إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الْأَبْتَرُ {3}‏ سورة الكوثر

إن ما حفزني لكتابة هذا البحث هو أنه بعد تعمد الاساءة للحبيب المصطفى من طرف الصحيفة الدنماركية تذكرت الآية الكريمة الواردة في سورة الكوثر ورأيت فيها قانونا سماويا يقول

"من يشنأك يا محمد هو أبتر" وهو حكم مطلق وغير مقيد

سواء كان هذا خلال وقت تبليغ الحبيب المصطفى للرسالة في حياته الدنيوية أو خلال إستراحته إلى حين البعث.

وكلمة "شانئك" تعني مبغضك وكلمة "أبتر" تعني الذي لا نسل له وذلك حسب ما ورد في معظم كتب التفسير .

فالآية الكريمة لم تقل "من شنأك" في الماضي ولم تقل "من يشنأك" في الحاضر أي زمن حياة الحبيب المصطفى

بل أتت الآية الكريمة في صيغة التأكيد "إن شانئك" بمعنى في كل زمان ومكان.

كقوله تعالى "إِنَّ اللّهَ هُوَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ " " وقوله تعالى "إِنَّ اللَّهَ هُوَ الرَّزَّاقُ ذُو الْقُوَّةِ الْمَتِينُ" "

وورد في أحد كتب التفسير

"كانت قريش إذا ولد للرجل ثم أبطأ عليه الولد من بعده قالوا هذا الأبتر."

وبما أن الإساءة للحبيب المصطفى قد تورط فيها وأيدها ودافع عنها معظم الدنماركيين من رسامين وصحفيين وسياسيين ومواطنين فبإمكاننا الوصول إلى إستنتاج مفاده أن هذا القانون السماوي ينطبق عليهم جميعا.

فهل يا ترى نستطيع أن نورد حقائق ووقائع تثبت بما لا يدع مجالا للشك أن هذا القانون السماوي ينطبق على هذه الحالة ؟

بعدما بدأت في البحث عما يؤيد هذه الفرضية هالني ما وجدت.

ففي السنوات الماضية لاحظ علماء الاجتماع في الغرب تدني نسبة الانجاب وعزي هذا في البداية للتغيرات الاجتماعية والإقتصادية عقب الثورة الصناعية ، إلا أن طائفة أخرى من الاطباء رأت أمرا آخر محيرا ألا وهو إستمرار تناقص تركيز الحيوانات المنوية بالسائل المنوي للرجال في الدول الغربية وخاصة في الدنمارك.

في العامين 1996 و 1998 أجريت أبحاث طبية على مجموعة من الشباب الدنماركي البالغ أعمارهم من 18 إلى 20 سنة وتبين أن تركيز الحيوانات المنوية لديهم هي أقل بكثير مما كانت عليه في السنوات السابقة وأقل بكثير من المتوسط العالمي.

وإليكم هذه الفقرة من كلام الدكتور أندرسون أنشرها نصرة وحبا للحبيب المصطفى

Andersen et al. examined young men from the general Danish population that participated in compulsory medical examination related to military service in two Danish cities (Copenhagen and Aalborg) in two periods during 1996 and 1998. 708 participants contributed semen samples.

"Surprisingly low sperm concentrations were found in this population of 18-20 year old men: the median sperm concentration of 41 million/ml was significantly lower than the values found in previous national and international studies."

فحص الدكتور أندرسون شبابا دنماركيين أجريت لهم فحوصات طبية إجبارية خلال إنخراطهم بالتجنيد الاجباري في مدينتين دينماركيتين هما ( كوبنهاجن وآلبورق) في فترتين خلال العامين 1996 و 1998.

فتقدم 708 مشاركا بعينات من السائل المنوي.

والمفاجئة أنه تبين وجود تركيز منخفض للحيوانات المنوية في الرجال البالغين من العمر 18 إلى 20 سنة، فمتوسط التركيز البالغ 41 مليون لكل مليمتر كان أقل بكثير من قيم السنوات السابقة على المستويين القومي والعالمي.

وأذكركم بأن بيانات هذه الدراسة هي من عام 1998

ومن المعروف أن هذا التناقص مستمر ، أي أن الوضع الحالي بالتأكيد هو أسوأ بكثير مما كان عليه والأهم من هذا كله فإننا نستطيع أن نتوقع أن يستمر هذا التناقص إلى أن يصل بهم لدرجة العقم.

فسبحان من قال "إن شانئك هو الابتر"

وأزيدكم من الشعر بيتا

فالدكتور أندرسون يقول أنه من المعروف أن تركيز الحيوانات المنوية يتناقص في فترات الامتناع عن ممارسة الجنس ولكنه عندما إستبعد من دراسته الحالات التي تنطبق عليها هذه الحيثية وجد أن عدد الذين لديهم نقص شديد في تركيز الحيوانات المنوية زاد عن 40%

"It is difficult to explain the low values of sperm count in young Danish men. A short period of abstinence may contribute to a low sperm count, but even when excluding those with a period of abstinence below 48 h, more than 40% of the men had a sperm concentration below 40 million/ml."

ويذكر الدكتور أندرسون أيضا أنه وجد علاقة بين هرمونات التكاثر وتركيز المني وحجم الخصي مما يثبت أن تناقص تركيز الحيوانات المنوية لدى هؤلاء الدنماركيين هو عائد لعوامل وراثية جوهرية وليس لعوامل إمتناع مؤقت

"A significant correlation was also found between reproductive hormones, sperm count and testicular volume, indicating that low sperm counts were due to intrinsic biological factors rather than a short period of abstinence."

الله أكبر

الدكتور أندرسون يقول أن هذا راجع لــــ

عوامل وراثية جوهرية

intrinsic biological factors

سبحانك ربي

الاعجب من هذا هو أن تركيز أو عدد هذه الحيوانات المنوية ليس هو وحده حد بلية هؤلاء القوم

بل يصل الامر إلى نوعية أو صلاحية هذه الحيوانات المنوية للإنجاب

فلقد ذكر الدكتور أندرسون في دراسته أن رؤوس هذه الحيوانات بها تشوه لا يمكنها من إختراق البويضة.

وترد أيضا هذه الجملة في هذا المقال الطبي عن العقم في الدنمارك:

Andersen et al. note that Denmark has been shown to have high rates of male reproductive abnormalities, including cryptorchidism and testicular cancer.

بمعنى أن الدكتور أندرسون ورفاقه لاحظوا أن الدنمارك قد أظهرت معدلات عالية من العيوب أو التشوهات لدى رجالها بما في ذلك سرطان الخصي.

سبحان من قال "إن شانئك هو الأبتر"

وأورد موقع وزارة الخارجية الملكية الدنماركية على الانترنت حقائق دامغة عن النمو السكاني في الدنمارك

فيلخص هذا التاريخ ويظهره على فترات مختلفة بدء من عام 1735 وحتى نهاية القرن الماضي

ويورد هذه الفقرة عن السنوات الثلاثين الاخيرة من القرن العشرين :

The last 30 years of the 20th century show afar-reaching change in the demographical characteristics of the Danish population. The decline in fertility accelerated from 1967, and the lowest level so far was reached in 1983 when the average number of children born per woman was 1.4. As c. 2.1 births per woman are necessary to avoid a fall in the size of the population, fertility rates are thus below the level needed for reproduction.

تظهر بيانات السنوات الثلاثين الاخيرة من القرن العشرين تغيرا مهما (ذي أثر بعيد) في الخصائص الديموغرافية للتوزيع السكاني في الدنمارك.

فلقد إزداد (بعجلة) معدل التناقص في الخصوبة بدء من العام 1967 إلى أن وصل إلى أقل مستوى له في العام 1983 عندما بلغ 1.4 ولادة لكل إمرأة ، ومن المعلوم أن مستوى 2.1 مطلوب لتفادي تناقص عدد السكان .

لذا فإن معدلات النمو هي أقل من المستوى المطلوب.

The number of legal abortions in relation to the birth rate is much higher in Denmark than in the rest of Western Europe, but it has nevertheless been declining since the beginning of the 1990s.

وزادت حالات الاجهاض مقارنة بحالات الولادة في الدنمارك عنها في دول أوروبا الغربية .

The far-reaching demographical changes that have occurred in Denmark over the last couple of hundred years have altered the age structure of the population. Thus the population was noticeably younger in 1901 than in 1997.

ويلخص الموقع الرسمي للوزارة الملكية الدنماركية للشئون الخارجية

The Royal Danish Ministry of Foreign Affairs

التوزيع العام للسكان على الاعمار فيوضح التغير الكبير في متوسط أعمار السكان حيث زادت الاعمار وتضاعف عدد النساء مقارنة بالرجال.

سبحان الله

لاحظوا معي أن المقارنة عادة تتم مع الدول الغربية الأخرى وليس مع دول تكون فيها معدلات الخصوبة والنمو السكاني كبيرة.

سبحان الله
................................................
واصلت اليوم البحث عن المزيد من الأدلة والوقائع التي تؤيد أن من يشنأ الحبيب المصطفى فهو أبتر

فوجدت مقالا مذهلا عن تدني خصوبة الرجال في الغرب بسبب إنخفاض تركيز الحيوانات المنوية بالإضافة إلى تشوه هذه الحيوانات مما لا يمكنها من إختراق البويضة .

كاتب المقال أمريكي يدعى جون روبينس

وعنوان المقال: "يحرثون ولكن لا يحصدون"

ولقد هزني المقال كما هزني عنوانه

خاصة عندما نتذكر الآية الكريمة

"نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُم مُّلاَقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ"

يورد الكاتب حقائق عجيبة

ويفتتح المقال بقوله "صحيح أن الإخصاب يتطلب حيوانا منويا واحدا لإختراق البويضة ، غير أنه عندما ينخفض تركيز هذه الحيوانات تحت مستوى معين فإن العقم يصبح حقيقة واقعة"

ويستمر في سرد ه فيقول:

"في عام 1992 إستنتج تقرير نشرته دورية الطب الإنجليزي The British Medical Journal أن مستوى الحيوانات المنوية لدى الرجال في الدول الغربية الآن هو نصف ما كان لدى أجدادهم عندما كانوا في أعمارهم.

ويستشهد التقرير بنتائج 61 دراسة أجريت في مختلف الدول الغربية بدء من العام 1940 والتي أظهرت تناقص بمقدار 42% من 131 مليون لكل مليلتر إلى 66 مليون لكل مليلتر مكعب من السائل المنوي.

وتناقص متوسط حجم السائل المنتج من 3.4 إلى 2.75 مليلتر.

أي أن متوسط الفقد الكلي للحيوانات المنوية هو 53% خلال 50 عاما .

و من المعروف أن الرجل يعتبر عقيما عندما ينخفض تركيز الحيوانات المنوية إلى 20 مليون لكل مليلتر.

غير أن عدد الحيوانات المنوية ليس هو العامل الوحيد الذي يتحكم في الخصوبة ، فعندما تتناقص حركية (قدرتها على الحركة و السباحة )هذه الحيوانات فإنه من المطلوب أن يتضاعف العدد ليعوض هذا الفقد.

وما يحدث للرجال في الغرب هو أن التركيز يتناقص بإستمرار وحركية هذه الحيوانات تقل والاشنع من هذا أن شكل هذه الحيوانات في كثير من الحالات قد تشوه بحيث صار لها رأس مدور وكبير وغير قادر على إختراق البويضة.

وإن كان هذا هو حال الرجال في الدول الغربية عموما فإن وضع رجال الدنمارك هو أسوأ بكثير.

فنقلا عن دراسة أخرى قام بها الدكتور الدنماركي سكاكيبيك أن 84% من الرجال في الدنمارك لديهم حيوانات منوية جودتها أقل من المعايير التي حددتها منظمة الصحة العالمية.

Skakkebaek also reported that 84% of the Danish men he studied had sperm quality below the standards set by the World Health Organizatio

سبحان الله

سبحان من قال "إن شانئك هو الأبتر"

والصلاة والسلام عليك يا سيدي يا رسول الله

يا محمد إبن عبد الله

ما عساي أن أضيف أكثر من هذا ؟

فقط تذكير بسيط للقارئ الكريم أن معظم ما ذكر يخص سنوات مضت وأن تركيز الحيوانات المنوية لدى الرجال في الدول الغربية عموما وفي الدنمارك تحديدا في إنخفاض مستمر يقدر بحوالي 3.1% سنويا ، وأن جودة هذه الحيوانات هو في تدهور مضطرد.

سبحان من قال "إن شانئك هو الأبتر"

فهل تدبرنا القرآن كما أمرنا المولى عز وجل ؟

وهل جهزنا إجابة لشكوى الحبيب المصطفى عندما يخاصمنا أمام المولى عز وجل بقوله

وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا الْقُرْآنَ مَهْجُوراً

؟

؟

لاأريد هنا أن أزيد من هم أي أحد

ولكنها لوعة في قلبي

وحرقة في صدري

وحسرة في نفسي

ومع هذا

سأخفف عليكم قليلا

فيطيب لي الآن أن أنقل لكم جزء من موضوع لطيف عن سورة الكوثر كتبه أخ يعرف نفسه بالمعرف "أبو عبد المعز" نشره في منتدى "ملتقى أهل التفسير"

يقول فيه وأنا أنسخه هنا وأنقله كما هو:

- - - - - -

كلمات السورة 10 كلمات....

الآية الاولى....مؤلفة من 10 حروف...(غير المكررة):ا--ن--ع--ط--ي--ك--ل--و--ث--ر.

الآية الثانية...مؤلفة من 10 حروف ايضا:ف--ص--ل--ر--ب--ك--و--ا--ن--ح.

الآية الثالثة...مؤلفة من 10 حروف أيضا:ا--ن--ش-ك--ه--و--ل--ب--ت--ر.

ونختم هذه العشريات....بالاشارة الى ان عدد الحروف التى..لم تتكرر..الا مرة واحدة..هي ايضا 10 حروف:

ع--ط--ي--ث--ف--ص--ح--ش--ه--ت.(هل هي الصدفة؟ألم يكن الرسول صلى الله عليه وسلم اميا؟)

- - - - - -

بلى لقد كان الحبيب المصطفى أميا لا يعرف الكتابة ولا القراءة.

ولكنه نور أنار طريق العالمين وإهتدى بهديه من إهتدى من العارفين

فاللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم

وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم

في العالمين

إنك حميد مجيد

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مهندس محمد خالد الكيلاني

بنغازي ليبيا

الموضوع منقول للفائدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zagorasoft
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل : 840
العمر : 37
الموقع : zagorasat.
العمل/الترفيه : تقني
المزاج : عادي
النشاط :
90 / 10090 / 100

تاريخ التسجيل : 08/12/2007

مكان الاقامة
زاكورة sahara:

مُساهمةموضوع: رد: حقائق علمية مذهلة عن الجنس بالدنمارك   الخميس يناير 10, 2008 8:01 pm


_________________
" لا يهم العــالم اذا كنت تبكـى او كنت تضحـك .. من الافضــل ان تضحـك "


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zagorasat.ba7r.org
khalid1
مشرف المنتديات العامة
مشرف المنتديات العامة


ذكر عدد الرسائل : 787
العمر : 26
الموقع : زاكورة سات
العمل/الترفيه : TECHNICIEN de électricien de maintenance industrielle
المزاج : nice , cool
النشاط :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مكان الاقامة
زاكورة sahara: 10

مُساهمةموضوع: رد: حقائق علمية مذهلة عن الجنس بالدنمارك   السبت أبريل 05, 2008 8:31 am

شكرا اْخي على اهتمامك للموضوع جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.zagorasat.ba7r.org
 
حقائق علمية مذهلة عن الجنس بالدنمارك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زاكورة سات :: المنتدى الاسلامي ::  قسم لنصرة رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم-
انتقل الى: