منتديات زاكورة سات

برامج كاملة للتحميل بالكراكات افلام اجنبي العاب كاملة
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اخر اخبار الفنانين جديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saha_soft
الادارة العامة
الادارة العامة


ذكر عدد الرسائل : 223
العمر : 30
النشاط :
80 / 10080 / 100

تاريخ التسجيل : 14/12/2007

مكان الاقامة
زاكورة sahara:

مُساهمةموضوع: اخر اخبار الفنانين جديد   الأحد ديسمبر 23, 2007 10:15 am

06-09-2007 : قبل احيائها حفلة في نادي "الغولف" في الأردن، كانت النجمة إليسا قد التقت في إمارة موناكو مع جمهورها العربي والغربي في حفلة ناجحة تحت عنوان "ليلة شرقية" في Sporting Club. وقد تألقت النجمة إليسا بفستان من تصميم فالنتينو. كما تستعد إليسا حالياً لتسافرإلى أميركا حيث تقوم بجولة أميركية تلتقي فيها بالجمهور المغترب، أما مواعيد الحفلات فهي على الشكل التالي:
1 أيلول: لاس فيغاس، 3 أيلول: شيكاغو، 7 أيلول: ديترويت، 8 أيلول: ميامي. من جهة أخرى، ألغت إليسا تصوير كليب "كرمالك" من كلمات وألحان مروان خوري بسبب ضيق الوقت وقرب طرح ألبومها الجديد من إنتاج شركة "روتانا


نقابة الموسيقيين تكرم شيرين وهاني شاكر
06-09-2007 : حقق الحفل الخيري الذي نظمته نقابة الموسيقيين المصريين نجاحاً جماهيريا كبيرا توجه تكريم نقيب الموسيقيين منير الوسيمي للفنان الكبير هاني شاكر والنجمة شيرين عبد الوهاب. وقد شمل التكريم سالم الهندي رئيس شركة روتانا التي وجه لها النقيب تقديرا خاصا لدورها في دعم الفن العربي على حد قوله ، من جانبه أكد سالم الهندي سعادته بهذا التكريم الذي جاء من بلد يعرف معني الفن الأصيل وداخل صرح كبير مثل دار الأوبرا .
أقيم الحفل في الساحة المكشوفة بدار الأوبرا وجذب اهتمام عدد كبير من الجمهور خصوصاً الشباب بعد انتشار منافذ توزيع التذاكر في كل المناطق الحيوية بالقاهرة، وكان النقيب الراحل حسن أبو السعود قد اتفق مع النجمين هانى شاكر وشيرين على إحياء هذا الحفل منذ انتهاء أزمة شيرين ونصر محروس، وسيخصص دخله لصالح الخدمات التي تقدمها النقابة لأعضائها . وقدم كلا النجمين أشهر أغانيهما للجمهور، وركز هانى على أغنيات الألبوم الجديد الذي طرح بداية هذا الصيف وحقق مبيعات مرتفعة ، بينما وعدت شيرين جمهورها بطرح ألبومها الجديد قريباً، وهو الأول عن شركة روتانا، ويطير هاني شاكر إلى الكويت لتسجيل برنامج تلفزيوني لشهر رمضان، على أن يعود لمتابعة تصوير أغنية جديدة . وشهد الحفل ذاته تكريم الفنانون عبد العظيم محمد وفؤاد حلمي وعطية شرارة ومحمد سلطان وحلمي بكر بمنحهم درع الهارب الذهبي وهو من الذهب الخالص.


مروان خوري يضع اللمسات الاخيره على ألبومه الجديد
06-09-2007 : الفنان الشامل مروان خوري مشغول حاليا بوضع اللمسات النهائية لألبومه الجديد ، وحدد مروان موسم عيد الفطر موعدا مبدئيا لصدور الألبوم عن شركة روتانا. وكان مروان قد عاد مؤخراً من سوريا حيث شارك في حفل الليلة قبل الأخيرة لمهرجان حلب الذي قدم فيه مروان باقة من اجمل اغانيه في أمام سبعة آلاف متفرج جاءوا من كافة انحاء سوريا .
الجدير بالذكر ان الحفل هو الثاني لمروان في فعاليات المهرجان لهذا العام وذلك بسبب النجاح الكبير الذي حصده الحفل الاول الامر الذي دفع بالقيمين على المهرجان الي استضافة مروان للمرة الثانية على التوالي في حفل اعتبر من انجح حفلات المهرجان على الاطلاق ولم يبخل مروان على جمهوره بالغناء ولبى جميع طلباته كما غنى برفقة الفنانة كارول سماحة الديو الاشهر لهذا العام "يارب".


بعد ألبومه الجديد: محمد نور و اصابه بـ 6 غرز!
24-08-2007 : صيب المطرب الشاب محمد نور بجرح غائر في أذنه من مروحة هواء متدلية في منزله بالساحل الشمالي أدى إلى تقطيبه بست غُرز. وقال عادل عبد الله المتحدث الإعلامي بإسم محمد نور "أصيب ميدو يوم الخميس الماضي بجرح في أذنه من المروحة المتدلية من سقف الشاليه الذي يقطن فيه بمارينا في الساحل الشمالي ، وتم غلق الجرح بست غُرز ، وهو الآن بخير والحمد لله".
وتابع : "غالباً هذه كانت عين الحسود فعلا لأن ألبوم نور "واحشك أوي" الذي طرح يوم الإثنين حقق الحمد لله مبيعات كبيرة حتى الآن". يذكر ان الألبوم من انتاج شركة EWE ، وتوزيع شركة "جود نيوز فور ميوزيك".

الكاتب : شربل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aimad
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 146
النشاط :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 29/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار الفنانين جديد   الأحد يناير 20, 2008 11:06 am

شكرا اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zizo
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر عدد الرسائل : 140
العمر : 36
النشاط :
60 / 10060 / 100

تاريخ التسجيل : 19/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار الفنانين جديد   الإثنين يناير 21, 2008 7:50 pm

مشكووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخر اخبار الفنانين جديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زاكورة سات :: منتديات الترفيه والاغاني والصور ::  قسم أخبار الفن و الفنانين-
انتقل الى: